ما هي أفضل ماكينة حلاقة كهربائية؟

يتوفر لدينا تشكيلة متنوعة من ماكينات الحلاقة الكهربائية سواء كانت بشفرات قصدير أو ماكينات الحلاقة برؤوس دوارة ذاتية التنظيف.

inspiration-advice-electrical-electric-shavers-buyers-guide-hero

اكتشف ماكينة الحلاقة المناسبة لك
قد يبدو التحول من استخدام ماكينة الحلاقة العادية (شفرات الحلاقة) إلى ماكينة الحلاقة الكهربائية قرار صعباً ومربكاً وذلك عند النظر إلى جميع الخيارات المتاحة مثل عدد الشفرات، والمرفقات، وحوامل التنظيف، والاستخدام الرطب أو الجاف، والأسلاك، والشحن - ولكن كل ما ستختبره هو اختلاف طفيف في طريقة الحلاقة، وسيجد الجميع أنواع تناسبهم. ولكن سواء كنت تبحث عن ماكينة حلاقة تدوم على المدى الطويل أو تهديها لشخص مميز، يمكن أن يساعدك دليلنا في التنقل بين الخيارات المتاحة.

الشفرات الدوارة vs الشفرات القصديرية
تتكون الشفرات الدوارة من ثلاث شفرات دائرية على سطح ماكينة الحلاقة الكهربائية. تعمل هذه الشفرات على رفع شعر الوجه والرقبة وقصه بسرعة، كما تتلاءم بسهولة مع ملامح الوجه لمنحك حلاقة مريحة. سوف تمنحك هذه الماكينة حلاقة سهلة ومريحة من خلال تحريك شفرات الحلاقة الدوارة بنمط دائري.
 

 

ماكينة الحلاقة الكهربائية للرجال Series 3000 للاستخدام الجاف والرطب من Philips AT899/06  مع أداة تشذيب مدمجة
تسوق الآن
ماكينة الحلاقة الدوارة المفضلة لدينا: حيث تأتي بثلاث شفرات في 3 اتجاهات متنوعة مما يجعلها مناسبة لجميع منحنيات الوجه والرقبة، كما تمتاز بكونها مقاومة للماء %100.
مميزات الشفرات الدوارة
·  تتناسب بشكل أفضل حول منحنيات الوجه
·  خيار أفضل للبشرة الحساسة
·  صوت أكثر هدوء من الشفرات القصديرية
يتميز هذا النوع من ماكينات الحلاقة بشفرات قصديرية خلف صفيحة رقيقة من المعدن المثقوب، والتي تتحرك للأمام والخلف بسرعة للسماح للشفرات يقص الشعر من على البشرة. تعمل الشفرات القصديرية على منحك حلاقة أدق من الشفرات الدوارة، لكنها ليست بنفس الجودة في الوصول لمنحنيات الوجه. يجب أن تُستخدم الشفرات القصديرية بحركة صعودا وهبوطا أو من الجانب للجانب لمنع الشفرات من وخز البشرة.

مميزات الشفرات القصديرية
· تمنحك حلاقة أدق
· أفضل في دقة تشكيل الذقن والشارب
· مثالية للحلاقة اليومية
 

المعيار الذهبي
ماكينة الحلاقة الكهربائية للرجال Series 9 9299s من Braun مع أداة تشذيب مدمجة وحقيبة للسفر
تسوق الآن
ماكينة الحلاقة الدوارة المفضلة لدينا: تأتي ماكينة الحلاقة الكهربائية Braun Series 9 9299s باللون الذهبي الأنيق، كما تمتاز بشفرات قصديرية تمنحك الانتعاش، ويُمكن استخدامها على بشرة رطبة أو جافة
الاستخدام الجاف vs الاستخدام الرطب
لا تتعلق الحلاقة الرطبة بالحلاقة أثناء الاستحمام - على الرغم من أن بعض ماكينات الحلاقة مقاومة للماء. بل ترتبط أكثر بما إذا كنت بحاجة إلى ترطيب وجهك باستخدام جل أو رغوة الحلاقة قبل تشغيل ماكينة الحلاقة. يمكن أن الحلاقة الرطبة مفيدة للغاية لذوي البشرة الحساسة، حيث تصنع حاجزاً بين الشفرات والوجه. ومع ذلك، قد يعني الاستخدام الرطب أيضًا أن ماكينة الحلاقة تحتاج إلى تنظيف أكثر أو أن تُسد أسرع.

ماكينة الحلاقة الكهربائية ES-RT37 بـ3 شفرات قصديرية للاستخدام الرطب والجاف من Panasonic 
تسوق الآن
ماكينة الحلاقة للاستخدام الرطب المفضلة لدينا: تتميز ماكينة الحلاقة الكهربائية بـ3 شفرات ES-RT37 من باناسونيك بكونها تتضمن عدد شفرات أكثر من المعتاد بالنسبة لماكينات الحلاقة بشفرات قصدير مما يمنحك جودة قص أفضل. كما تأتي مع أداة تشذيب لحلاقة أنيقة ومفصلة.
يقول جاك "هذه الماكينة ممتازة في الاستخدام حيث تمنحني حلاقة سلسة ومريحة."
فيما تُعد ماكينات الحلاقة الجافة أقل صعوبة في الاستخدام؛ حيث لا تتطلب أن تقوم بالحلاقة على حوض الاستحمام، بل تمتاز بالسرعة حيث يُمكنك الحلاقة قبل العمل مباشرة! كما تُعد مثالية للرجال اللذين يفضلون البقاء خمس دقائق إضافية في السرير بدلاً من روتين الصباح الطويل.
البطاريات vs القابلية للشحن
سواء كنت ترغب في أن تكون ماكينة الحلاقة الخاصة بك لاسلكية أو قابلة لإعادة الشحن، فالأمر متروك لك. على الرغم من أن أنماط ماكينات الحلاقة القديمة التي تعمل فقط عندما يتم توصيلها كانت شائعة ، إلا أنها لا تصل إلى معايير السلامة الحديثة. بدلاً من ذلك، يُمكنك شحن ماكينات الحلاقة اللاسلكية باستخدام البطاريات أو الشحن مباشرة من التيار الكهربائي بعد حلاقة الصباح أو المساء.
تُعد ماكينات الحلاقة التي تعمل بالبطاريات رائعة لمن يسافرون كثيرًا - فهي صغيرة وخفيفة وقابلة للنقل بدرجة كافية لنقلها لأي مكان. الخطر الوحيد هو نفاد الطاقة مع نصف حلق وجهك فقط. تذكر أن البطاريات الجديدة يمكن أن تساعد في إطالة عمر ماكينة الحلاقة، ولكنه حل أغلى ثمناً على المدى الطويل من خيار الماكينات القابلة لإعادة الشحن إذا كنت تحلق يوميًا.
سرعة الشحن والاستخدام

ماكينة الحلاقة Series 9000 S9211/12 من Philips
تميل شفرات الحلاقة القابلة لإعادة الشحن إلى أن تكون موديلات أكثر ثباتًا، وهي مخصصة للاستخدام المتكرر في المنزل، ويمكنك توقع استمرارها لفترة طويلة. لن تتمكن من استخدام ماكينة الحلاقة أثناء الشحن، لذا فإن الكثير من الموديلات، مثل Philips Series 9000 S9211 / 12، لديها وضع شحن سريع لمدة خمس دقائق لتمنحك طاقة كافية لحلاقة كاملة.
تقنية عالية الجودة

ماكينة الحلاقة الكهربائية Series 9 9290cc للاستخدام الرطب والجاف من Braun مع نظام تنظيف وشحن
تسوق الآن
هل تسعى للفت الأنظار؟ اختر القوة. ستمنحك ماكينة الحلاقة Series 9 9290cc عدد 23 مرة حلاقة بعد دورة شحن واحدة. لا يقتصر تميز ماكينة الحلاقة Series 9 9290cc على لونها الفضي الأخاذ فحسب، بل تنفرد بمنفذ شحن فريد يسمح بالتنظيف الذاتي للماكينة في نفس الوقت. مما يعني شفرة نظيفة في كل مرة كنت تشحن الماكينة بالكامل.
المرفقات والتنظيف

استخدام ماكينة الحلاقة يومياً يعني أنك ستحتاج إلى تنظيفها كثيراً إذا كنت تريد أن تستمر الماكينة في العمل بشكل جيد.
افصل الماكينة عن شاحن التيار الكهربائي أو أخرج البطاريات قبل بدء التنظيف، وتحقق من أنه قد تم إيقاف التشغيل. ثم قم بتنظيف الشعر والأوساخ العالقة. معظم الموديلات سيكون لها رأس قابلة للإزالة، وهذا هو المكان الذي يتم جمع الشعر بعد الحلاقة. يساعد تنظيف ماكينة الحلاقة على جعلها تعمل بشكل أفضل، ولن يكون محركها بحرارة زائدة، ولن تكون الشفرات خشنة بسرعة.
امسح أي أوساخ من جيب الشعر في ماكينة الحلاقة، وقم بفك الشفرات إن أمكن. لا تقم أبدًا بإبعاد الأوساخ عن رقائق الحلاقة الدقيقة ، لأن ذلك قد يؤثر على أدائها. ومع ذلك، فإن شطف الشفرات بفرشاة وصابون اليد يعد كافياً.
يمكنك إخراج الشفرات الدوارة الثلاثة من الموديل الدوار وإعطائها تفريشًا وغسيلًا وتنظيفًا أكثر شمولًا. تذكر أنه في حالة تبليل عناصر ماكينة الحلاقة، من المهم تركها كلها تجف في الهواء قبل إعادتها لماكينة الحلاقة.

 

مثالية للبشرة الحساسة
ماكينة الحلاقة الكهربائية للرجال Series 7000 للاستخدام الرطب والجاف من Philips مع نظام التنظيف الذكي SmartClean وأداة تشذيب دقيقة
يجب عليك تنظيف ماكينة الحلاقة مرة واحدة في الأسبوع. ومع ذلك ، يمكنك شراء موديلات مثل فيلبس Series 7000 S7710 / 26 التي تأتي مع جراب التنظيف الذاتي. هذا يعني أنه بعد الحلاقة يوميًا، سيتم تنظيف ماكينة الحلاقة من أجلك. ستظل بحاجة إلى التنظيف اليدوي من حين لآخر ولكن يمكنك الحلاقة بدون تنظيف يدوي لمدة شهر أو شهرين.

ماكينة حلاقة اللحية والمرفقات
 إذا كنت ترغب في مظهر معين من شعر الوجه وتريد أن تكون قادر على الحفاظ على هذا المظهر مع ماكينة حلاقة جديدة، ابحث عن تلك التي تأتي مع المرفقات المضافة.
 

ماكينة حلاقة اللحية والمرفقات
 إذا كنت ترغب في مظهر معين من شعر الوجه وتريد أن تكون قادر على الحفاظ على هذا المظهر مع ماكينة حلاقة جديدة، ابحث عن تلك التي تأتي مع المرفقات المضافة.
حلاقة سلسة
ماكينة الحلاقة الكهربائية Series 3000 S3580/06  للاستخدام الرطب والجاف من Philips مع أداة تشذيب مدمجة

أدوات التشذيب المنبثقة التي تأتي مع موديلات مثل ماكينة الحلاقة الكهربائية فيلبس Series 3000 S3580/06 للاستخدام الرطب والجاف تتميز بكونها مفيدة لنحت شعر اللحية كما تتمناه، وتغنيك عن الاضطرار للحلاقة الصباحية، استعمل الملحق المناسب، وابدأ باستخدامه قبل البدء مرة أخرى.

شراء ماكينة الحلاقة المناسبة ليس نهج واحد يناسب الجميع. بعض الناس يفضلون ماكينات الحلاقة باستخدام رطب مع رقائق قصدير، والبعض الآخر يفضل ماكينات الحلاقة بالاستخدام الجاف مع برؤوس دوارة. إذا كنت تشتري لشخص آخر، تأكد من أنك تعرف ما يستخدمه بالفعل، وإذا كان مستعدًا للتغيير.